القائمة

بريد عُمان تستقبل العملاء الحاصلين على مواعيد مسبقة بهدف حماية صحة وسلامة الموظفين والمجتمع

في ضوء جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، تتخذ بريد عُمان جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل الحدّ من الآثار السلبية المترتبة على ذلك. وفي مقدمة أولوياتها، تلتزم الشركة بتوفير بيئة عمل آمنة واتباع أفضل الممارسات لحماية وضمان سلامة وصحة عملائها وموظفيها والمجتمعات في مختلف أنحاء السلطنة مع التأكد في الوقت ذاته من استمرارية خدماتها.

وبعد المتابعة الدقيقة لأخر مستجدات الوضع الراهن، قررنا تطبيق إجراءات احترازية دقيقة للغاية تتيح استقبال العملاء الحاصلين على مواعيد مسبقة فقط وذلك ابتداءً من يوم الخميس الموافق 2 أبريل 2020 وحتى إشعار آخر. وقد تم اتخاذ هذه الخطوة من أجل تجنب التعامل المباشر مع العملاء وتطبيق توجيهات وتعليمات التباعد المجتمعي. ونحن ندرك الدور المهم الذي تلعبه الخدمات البريدية ولذا ستستمر أعمالنا مع وجود الحد الأدنى من فرق العمل الضرورية في الفروع والمكاتب على أن يعمل جميع الموظفين الآخرين من منازلهم.

وخلال هذه الفترة، سنوفر لعملائنا خيارات الخدمات التالية:

  1. حجز المواعيد: سيصبح بإمكان العملاء زيارة أحد فروعنا لتسليم أو استلام البريد/الشحنات/البعائث من خلال حجز موعد مسبق من الموقع الإلكتروني التالي: (www.omanpost.om/booknow). وستتم عمليات الاستلام والتسليم في الفروع من قبل موظفينا مع الالتزام بالتباعد المجتمعي.

 

  1. خدمات صناديق البريد: سيتم تسليم محتويات صناديق البريد والطرود والبعائث إلى منازل ومقرات العملاء من خلال أحدث خدماتنا ’اسياد اكسبريس‘ وذلك من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 24506999 لتحديد موعد التسليم. وتُعد هذه الخدمة اختيارية ويتم توفيرها مقابل رسوم.

 

  1. خدمة متجر: ستستمر خدمة التسوق الإلكتروني من الولايات المتحدة الأمريكية والمتاحة على الموقع الإلكتروني www.matjar.om.

وستواصل بريد عُمان الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة عن اللجنة العليا للتعامل مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) من أجل مواجهة هذا الوباء، والتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة والإجراءات الاحترازية الصادرة من قبل هيئة تنظيم الاتصالات لجميع مشغلي خدمات البريد. وفي ظل هذه الأوقات الحرجة وغير المسبوقة، نضمن لكم أننا نضع الحفاظ على سلامة وصحة عملائنا وموظفينا والمجتمعات المحلية في جميع أرجاء السلطنة في مقدمة أولوياتنا.

 

عبدالملك البلوشي

الرئيس التنفيذي