القائمة

حكومية

تعد شركة بريد عمان همزة الوصل التي تربط الخدمات البريدية بالقطاعين العام والحكومي، وبكل ثقة واحتراف نقوم بنقل وتسليم العديد من المعاملات الرسمية بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب.

وزارة التجارة والصناعة

تفخر شركة بريد عمان بأنها جزء فعال في مسيرة الاقتصاد العماني فمن خلال مكاتب الشركة البريدية بالإمكان استلام وتحويل المعاملات والسجلات التجارية للأفراد والشركات إلى وزارة التجارة والصناعة، وبمجرد اكتمال جميع المعاملات مع الوثائق ، مثل (التجديدات أو التصاريح )، تضمن شركة بريد عمان عودة هذه المعاملات بشكل آمن إلى مكتب البريد.

كما يمكن تقديم المعاملات الضريبية من قبل الشركات والمؤسسات التي تخضع لأي نظام ضريبي.

وزارة الإسكان

الخدمات الإسكانية من الخدمات المميزة فمن خلال مكاتب شركة بريد عمان نقوم بتلقي طلبات للأراضي السكنية مع الحرص على تسليمها بأمان وسرعة إلى وزارة الإسكان أو إحدى إداراتها.

غرفة تجارة وصناعة عمان

يمكن لأي فرع من فروع مكاتب شركة بريد عمان من استلام ونقل السجلات التجارية للأفراد والشركات إلى غرفة تجارة وصناعة عمان. فور صدور و توفر المستندات اللازمة ، أو اكتمال عمليات التجديد ، أو الحصول على المأذونيات، مع الحرص على إرجاعها بأمان إلى المستفيد من الخدمة.

صناديق التقاعد

السعادة والتيسير جزء من مهمتنا ولذلك بإمكان الموظفون المؤهلون لاستلام تعويضاتهم من الخدمة المدنية ووزارة الدفاع من تزويد بياناتهم عن طريق مكاتب البريد المتوفرة في ولاية عبري وولاية هيماء وولاية الجاز.

نقل البريد الحكومي

نفخر في شركة بريد عمان بأننا الشركة المعتمدة من قبل المؤسسات الحكومية لتوصيل الحقائب البريدية والرسائل والمراسلات الأخرى إلى الوجهات المحددة بكل دقة وأمانة.

وكالات البريد

هناك العديد من المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل وادي بني خالد لذلك أنشأت وكالات البريد لتنفيذ الخدمات المتوفرة عادة في مكاتب البريد، مما يضمن لجميع المواطنين في السلطنة الاستفادة من خدمات شركة بريد عمان.