القائمة

خدمات إضافية مبتكرة

البريد (الطرد) المسجل

خدماتنا مصممة لإرضائكم وإسعادكم، وفي خدمة البريد (الطرد) المسجل نؤمن لكم راحة البال من خلال إشعار المرسل بما يثبت استلام المرسل إليه البريد أو الطرد.

تأكيد كتابي للتسليم

المطلوب تعبئة نموذج CN07 مع دفع رسوم 300 بيسة لكل رسالة بعثت داخل السلطنة و 400 بيسة لكل رسالة ترسل إلى خارج السلطنة.

تعديل العنوان

هي خدمة مجانية، المطلوب تعبئة نموذج CN17 تقدم لتصحيح عنوان بريد تم إيداعه من قبل وهي موجودة في جميع المكاتب البريدية.

البريد المتبقي

هي خدمة مقابل مبلغ زهيد قدره بيسة 100، إذ يمكنك الاحتفاظ بالبريد في مكتب البريد إلى أن يختار المرسل إرسالها، وفي حالة عدم توفر معاملات التخليص الضرورية في البريد، سيكون هناك رسوم غير كاملة بالإضافة إلى رسوم قدرها 200 بيسة.

خدمة التخزين

لا داعي للتفكير بالتخزين بعد اليوم فمن خلال خدمة التخزين يمكنك تخزين أي بريد أو حزم أو مواد بريدية مؤمنة يتم تسليمها إلى مكتب البريد مجانًا ولمدة تصل إلى عشرة أيام، وبمجرد تخطي مهلة العشرة أيام، سيتم تحصيل رسوم بقيمة 300 بيسة لكل يوم إضافي.

خدمة Impost (التوزيع السريع)

مواكبة للتطورات المتسارعة في الشحن والتوزيع فإننا نوفر لكم خدمة التوزيع السريع وهي خدمة نوفرها عند الطلب للمرسل، من خلال إعطاء الأولوية للمواد التي يتم إرسالها وذلك برسوم رمزية قيمتها ريال عماني لكل غرض أو مواد بريدية.

الاستفسار البريدي

لأنك في قلب اهتمامنا فإننا في حالة عدم وصول رسالة يحق للمرسلين التواصل والاستفسار عن مكان الرسالة عن طريق تقديم وتعبئة النموذج CN08 مجانًا.

المنشورات الإعلانية

تعد خدمة المنشورات الإعلانية من الخدمات التي تسهم في تنمية مشاريعكم الاقتصادية حيث نقوم بتوفير هذه الخدمة للشركات والمؤسسات لاستخدام الخدمة البريدية لاستهداف عملائهم من خلال خدمة التوزيع الخاصة بشركة بريد عمان وذلك بعد الحصول على المعاملات المطلوبة، ويتم احتساب رسوم 10 بيسات لكل ورقة.

خدمة تتبع البريد

يسعدنا التواصل مع عملائنا أينما كانوا فمن خلال هذه الخدمة بإمكان مشتركي صندوق البريد الذين يغادرون السلطنة ولكنهم ما يزالون يريدون إرسال الرسائل من رقم صندوق البريد الخاص بهم. وتأتي هذه الخدمة مقابل رسوم نصف سنوية قدرها 25 ريال عماني، وسيتم إرسال جميع الرسائل لهم في الوقت المناسب.

خدمة Mailbags

تسهل هذه الخدمة تسليم المنشورات والمواد الأخرى حتى 30 كيلو غرام  من المرسل إلى المرسل إليه ويتم فرض رسوم قدرها 300  بيسة وفقاً للشروط و الأحكام.