القائمة

مسقط، 19 فبراير 2019 – في إطار اهتمامه بغرس وتعزيز ثقافة القراءة في عُمان، تتعاون بريد عُمان، إحدى شركات مجموعة اسياد مع معرض مسقط الدولي للكتاب لعام 2019 وذلك من أجل توصيل الكتب إلى محبي القراءة والمطالعة في مختلف أنحاء السلطنة. ويُعد بريد عُمان الشريك اللوجيستي لهذه الفعالية ذات الشعبية والقبول الكبير والتي يبرز من خلالها التزامه المتواصل بالتشجيع على القراءة وتوفير خدمات توصيل الكتب إلى شبكة فروعه الـ 83 في أرجاء السلطنة. وتتوفر هذه الخدمة طوال فترة المعرض التي ستستمر بين 21 فبراير و 2 مارس 2019 مع عرضٍ خاصٍ لتوصيل الكتب حتى 3 كجم مجاناً.

وعن التزام بريد عُمان بمساعدة الأفراد على الاستمتاع بالقراءة وتزويدهم بخدمة توصيل مريحة وسريعة، قال عبد الملك البلوشي، الرئيس التنفيذي للشركة: “ينقسم تعاوننا مع معرض مسقط الدولي للكتاب لعام 2019 إلى شقين مختلفين وهما القيام بدورٍ فاعلٍ في تشجيع الأفراد على القراءة والمطالعة وفي نفس الوقت تزويدهم بخدمة توصيل الكتب إلى شبكة مكاتبنا”.

هذا، وسيكون لبريد عُمان جناح خاص في المعرض حيث يمكن للضيوف والزوار شحن الكتب التي يختارونها إلى فروع الشركة الـ 83 المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة. وسيقوم ممثلو بريد عُمان باستلام الكتب التي تصل أوزانها إلى 3 كجم وتوصيلها مجاناً داخل السلطنة، إضافة إلى تغليف الكتب التي سيتم إرسالها كهدايا، فضلاً عن إثرائهم بتجربة خاصة من خلال القسم الخاص بالطوابع البريدية التي توفرها الشركة.

وأضاف البلوشي: “يلزمنا أن نذكر أنفسنا في كل الأوقات بأن الكتب هي جزء أساسي من ثقافتنا. وفي بريد عُمان، لدينا رسالة واضحة وبسيطة تتيح للضيوف شراء الكتب ثم الاعتماد علينا لتوصيلها لكي يستمتعوا بقراءتها وضمها إلى مكتبتهم”.

كشريك لوجيستي لمعرض مسقط الدولي للكتاب لعام 2019، ستقوم بريد عُمان بتوصيل الكتب في مختلف أنحاء السلطنة. وتتم كافة أعمال بريد عُمان وفقاً لأحدث التقنيات العصرية حيث تنتهج الشركة استراتيجية التميز المؤسسي في جميع عملياتها المتعلقة بسلسلة التوريد مع التركيز في المقام الأول على عملائها.

بريد عُمان يساهم في غرس وتعزيز ثقافة القراءة كشريك لوجستي لمعرض مسقط الدولي للكتاب لعام 2019

شحن وتسليم مجاني للكتب حتى 3 كجم في مختلف أنحاء السلطنة