خدمة تصديق الوثائق بكل سرعة وسهولة
بريد عُمان توفر خدمة تصديق الوثائق بكل سهولة ويسر للمتعاملين. يعتبر تصديق الوثائق خطوة أساسية ومهمة للتأكيد على صحة أصل الوثائق الشخصية والتجارية بأنواعها. يوفر بريد عُمانمجموعة من المميزات لخدمة تصديق الوثائق ويمكن للمتعاملين اختيار ما يناسب احتياجاتهم من خلال زيارة فروع مختارة لبريد عمانبريد عُمان لإنجاز معاملات تصديق مستنداتهم. ويسعدنا أن نضع بين أيدي مراجعينا خدمة التصديق عبر رابط مخصص على موقعنا الإلكتروني وتعبئة الطلب وتحميل المستندات المطلوب تصديقها. ولتوفير الوقت والجهد للمتعاملين نقدم لكم خدمة استلام معاملتكم من مكان تواجدكم أو أقرب فرع لكم من الفروع المختارة ومن ثم إعادة المستندات لكم بعد توثيقها.
خدماتنا الإضافية تشمل
-
- استلام المستندات واعادتها من الباب إلى الباب
-
- نافذة استلام لتخليص المعاملات عبر فروع بريد عُمان
-
- تقديم واستلام المستندات بالإنابة عن المراجعين
-
- تقديم واستلام المستندات من السفارات والقنصليات الواقعة في سلطنة عُمان بالإنابة عن المراجعين
-
- كاونتر للخدمة الذاتية في مراكز بريد عُمان وتقديم المعاملات رقميًا
-
- اشعارات بالرسائل النصية عن مستجدات المعاملة للمراجعين
-
- خدمة تصوير المستندات والوثائق